الرئيسية / مقالات وآراء

مقالات وآراء

مقالات وآراء
2014_palaisdegouvernement_140623287

سياسة

اقتصاد

إقتصاد

om

حريات وحقوق

إعلام

إعلام

مجتمع

مجتمع

فكر

فكر

تعليق واحد

  1. شاهدت مساء يوم الخميس 28-01-2016 في قناة العصر في حلقة يتحدث مقدمها حول الشأن التونسي في موضوع لم أعرف عنوانه لأني لم اشاهد الحلقة من البداية . ومن المواضيع التي يتكلم فيها موضوع التشيع في تونس ويصوره على انه الكارثة . ويتكلم فيما اتذكر حول المد الفارسي . والمجوسية . والصفوية . ويعيد الكلام التراثي حول الصراع بين الشيعة والسنة ويطالب الحكومة التونسية فيما فهمت بمحاربة هذا التيار .ثم يعيب عليها التضييق على الاسلاميين السنة . ويبدو عليه الحماس . وهو مشكور على حماسه . ولكن العجيب لهذه القناة .كيف تتدلى الى هذا المستوى . هل حدث خطأ . ان مناقشة موضوع السنة والشيعة على الطريقة العراقية أو الطريقة الخليجية .غير مجد بل ضرره اكثر من نفعه.
    أم أن المشرفون على القناة تعبوا من تقديم البرامج الهادفة وبدأ الجهد ينفذ. نعم ان الجهد الذي تقدمه هذه القناة جهد كبير وثمين لايمكن أن يكافأ بأي كلام . ونقول لكم أجركم على الله . لانريد لهذه القناة أن تجلب لنا الصراعات المذهبية المقرفة . لأننا نعتقد أن الذين ينغمسون في هذا الصراع لايتكلمون على أولويات الشعوب العربية في ضرورة اختيار حكامها ولا يفقهون معنى الانسان الحر الذي كرمه الله. ولكن عندهم أن فلانا نكرة سب صحابيا .فيتوقف كل شيئ وتبدأ الصراعات الغوغائية .حيث لايتوقف باطلا ولا يثبت حقا . ولوا كانت الكلمة للقانون
    كما في دول العالم . فإن كل شيء يعالج بالقانون .وليس بمهاجمة مذهب لمذهب .
    ان موضوع الحصة في جزئيته حول التشيع في تونس يتناقض مع خط القناة .ويسيئ للتونسيين . وكأنه تأليب لطرف على طرف. ونعوذ بالله من حدوث اختراق للقناة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Who Am I?

IP address:     54.205.15.219

Hostname:       ec2-54-205-15-219.compute-1.amazonaws.com

Browser and OS: CCBot/2.0 (http://commoncrawl.org/faq/)

Coordinates:    

ISP provider:   

City:           

State:          

Country:        

Date:           Fri 24th Mar,2017 04:15 am